زار وفد اتحاد نقابات عمال فلسطين معالي وزير العمل اللبناني الدكتور مصطفى بيرم  في مكتبه بيروت اليوم الأربعاء ٥-٤-٢٠٢٣. ترأس وفد الاتحاد رئيس فرع لبنان غسان بقاعي الذي طرح القضايا المتعلقة بمعاناة العمال في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وما عكسه ذلك على الواقع المعيشي، والتعقيدات التي تواجههم في هذه المرحلة والآليات المتبعة لتخفيف وطئة الأزمة ضمن الإمكانيات المتاحة.

وأبدى الوزير بيرم  تفهمه لمعاناة عمالنا، مؤكدًا وقوفه إلى جانب الطبقة العاملة وإلى جانب حقوق عمالنا، آملاً أن تتبدل الأوضاع وتصبح الظروف أفضل ليتم متابعة بحث القوانين التي قد تنصف العامل الفلسطيني.
 ما تخلل اللقاء استعراض آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال الاسرائيلي على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
 كما زار وفد الاتحاد رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر. خلال اللقاء أكد رئيس الشراكة بين الاتحاد العمالي العام في لبنان واتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان المبنية على المسؤولية المشتركة تجاه الطبقة العاملة ودعم الاتحاد العام لكافة حقوق عمال فلسطين في لبنان، حيث بحث المجتمعون الأوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان من إستحقاقات عكست نفسها على الواقع المعيشي والسياسي والحياتي بشكل عام، حيث تم التطرق لما يجري في فلسطين من انتهاكات وجرائم لسلطة الاحتلال تطال البشر والشجر والحجر والمقدسات.
 وأدان المجتمعون ما ترتكبه سلطة الاحتلال من انتهاكات وعدم مسائلة الاحتلال من المجتمع الدولي.
وختم الوفد جولته بلقاء رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في  لبنان النقابي كاسترو عبدالله مع قيادة الاتحاد، في مقر الاتحاد.

وبحث الجانبان في الشؤون السياسية والاقتصادية وتأثيراتها على الطبقة العاملة اللبنانية والفلسطينية.

خلال اللقاء، أكد الطرفان على أهمية تطوير التعاون المشترك وتطوير العلاقات لمصلحة الطرفان من أجل تأمين الحقوق الاقتصادية والانسانية للاجئين الفلسطينيين.

ودعا الجانبان الحركة النقابية العربية والدولية للتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهوني  وجرائمه.