تحت شعار "عهدنا ثورة حتى النصر"، ووفاءً لحركة "فتح" التي أشعلت روح الثورة في شعبنا الفلسطيني، وبدعم من إعلام حركة "فتح" - إقليم لبنان، أنهت حركة "فتح" - شُعبة المية ومية اليوم الجمعة٣٠-١٢-٢٠٢٢، تزيين شوارع وأزقة المخيم وأسطح الأبنية بالصور واللافتات والرايات. 

 

وكان أبناء حركة "فتح" قد باشروا تزيين المخيم بالمواد الإعلامية منذ بضعة أيام، بإشراف أمين سر حركة "فتح" في مخيم المية ومية غالب الدنان وأعضاء الشعبة، حيث رفعوا رايات العاصفة وأعلام فلسطين وعلقوا يافطات تزينت بعبارات من وحي المناسبة وشعار الحملة الإعلامية الإلكترونية التي أطلقها إعلام حركة "فتح" في لبنان (عهدنا ثورة حتى النصر) وصور الشهيد القائد ياسر عرفات والسيد الرئيس محمود عباس. 

 

وبالتوازي مع حملة التزيين صدحت مكبرات صوت إذاعة إعلام شعبة المية ومية بالأغاني الثورية والوطنية إيذانًا ببدء الاستعدادات، والتي ولدت أجواءً وطنيةً مفعمةً بالحماسة لاستقبال الذكرى المجيدة. 

 

وفي هذه المناسبة توجه أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنان بتحية إجلال وإكبار إلى أرواح شهدائنا الأبرار وعلى رأسهم مُفجّر ثورتنا وصانع عزّتنا وكرامتنا الشهيد الرمز ياسر عرفات، وإلى رفيق دربه الأمين على ثوابته السيد الرئيس محمود عبّاس وقيادتنا الوطنية، وإلى أسرانا البواسل في معتقلات الاحتلال، وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني البطل في الوطن والشتات الذين يخوضون أعنف المواجهات اليومية ضد الاحتلال الإسرائيلي ويسطرون ملاحم الصبر والصمود في مخيمات اللجوء دفاعًا عن قضيتنا ومشروعنا الوطني. 

 

وأضاف: "استكملنا اليوم استعداداتنا في مخيم المية ومية لاستقبال الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة حركة" فتح"، انطلاقة ثورتنا الفلسطينية المعاصرة، هذه الثورة التي نقلت شعبنا من حالة اللجوء إلى حالة النضال والكفاح الوطني، وصنعت لنا مجدًا وعزة عبر مختلف المحطات التي مرت بها، والتي حملت فيها مشروعنا الوطني بأمانة، وحافظت على ثوابتنا الوطنية واستقلالية قرارنا الوطني الفلسطيني رغم كل محاولات مصادرته وسلبه. ونحن اليوم نجدد العهد لشهداء هذه الثورة ولجميع أبناء شعبنا بأن نواصل مسيرة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا كاملةً في تحرير فلسطين وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها". 

 

ونوه الدنان بجهود ودعم إعلام حركة "فتح" - إقليم لبنان ممثّلاً بمسؤوله عضو قيادة إقليم لبنان علي خليفة، وإلى مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا يوسف الزريعي على متابعتهم ودعمهم المستمر للعمل الإعلامي في شعبة المية ومية وحرصهم على أن يكون إحياء الذكرى مميزًا كما في كل عام وعلى مستوى عظمة الذكرى. 

 

كما توجه بالشكر إلى أبناء حركة "فتح" في مخيم المية ومية وإلى كل من ساهم في تزيين المخيم تمهيدًا لاستقبال هذه المناسبة العظيمة.