وفاءً لروح الشهيد اللواء عاطف عبد العال، وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال، نظّم نادي أجيال فلسطين الحركي دوري لكرة الطاولة لثلاث فئات: الناشئون، القدماء والمحترفين، اليوم الأحد٣٠-١-٢٠٢١ في مقرّ نادي الأجيال في مخيم نهر البارد. 

 

وتقدّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال د.علي وهبة، وأمين سرّ حركة "فتح" شُعبة نهر البارد ناصر سويدان، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال الأستاذ جمال واكد، ونجل الشهيد عاطف عبد العال الأخ مصطفى، وأعضاء شعبة البارد، والهيئة الإدارية لنادي الأجيال وحشد من جماهير ومشجعي الرياضة.

 

افتتح الدورة أحمد عمر بكلمة ترحيبة، مشيدًا بمناقبية صاحب المناسبة الشهيد اللواء أبو مصطفى، ثم دعا الجميع لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الفلسطينية.

 

كلمة حركة "فتح" ألقاها عضو قيادة منطقة الشمال د.علي وهبة. وجاء فيها: "نحيي بألم المصاب الجلل، وحضرة الفراق الأليم، ذكرى رحيل قائد فذ، وفدائي جريء، هو الأخ العزيز اللواء عاطف عبد العال، الذي فارقنا وهو في عز العطاء وفخر الانتماء لحركة الشهداء". 

وتابع: "نُحيي ذكراه في هذا الحفل الرياضي، وهو الرئيس الفخري لنادي أجيال فلسطين، وكان مؤمنًا بالشباب وقدراتهم وتطلعاتهم، ودائم الدعم لهم من خلال الأندية والمكاتب الحركية، كنت أينما نظرت وجدت عاطف، وكل ما طلبته وجدته". 

 

وأضاف: "الوفاء للشهداء يكون بحفظ الإرث النضالي والأخلاق التي زرعوها فينا، فلنكن التربة الخصبة التي زرع فيها أبو مصطفى غراسه الوطنية، والأخلاق العالية والإنتماء لفلسطين أولا، وللمخيم ثانيًا وللعائلة الكبيرة فتح". 

وتوجّه بالشكر لنادي الأجيال على هذه المبادرة، مشيدًا بجهود النادي في بناء أجيال شابة بعيدة عن الفساد.

 

كلمة نادي أجيال فلسطين ألقاها رئيس النادي الأستاذ جمال واكد، وتحدث عن مناقبية الشهيد اللواء أبو مصطفى, الذي لم يعرض عن تقديم العون لكل محتاج، فهو صاحب الهمم العالية.

وتابع: "لقد تركت برحيلك أيها الفدائي ذكرى غالية لكل من يعرفك، عرفناك أخا للجميع متواضعًا محبًا وصادقًا، مكرسًا حياتك ووقتك لخدمة الجميع. وإن رحلت عنا فإن ذكراك العطرة ستبقى راسخة في قلوبنا"، وختم بالدعاء لروح الشهيد أبو مصطفى

 

 وبعدها انطلقت المباريات التي شارك بها سبعون لاعبًا بنظام المغلوب.

واتسمت البطولة بالود وبالروح الرياضية بين المتنافسين. 

 

وجاءت النتائج على الشكل الآتي: 

"فئة القدماء":

الفائز بالمركز الأول: ياسر وهبة

 الفائز بالمركز الثاني: حسام رمضان

 

فئة الناشئين: 

المركز الأول: أنس عوض

المركز الثاني: صهيب أحمد

 

فئة المحترفين: 

المركز الأول: عمران يانس

المركز الثاني: نزار محمد