استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور عضو قيادة المنطقة د. علي وهبة، وأمين سرّ شعبة البداوي سمير شناعة، وأعضاء الشعبة، وأمين سرّ شعبة المنية أبو علاء زريقة، وفدًا من الإخوة في حركة الإنتفاضة الفلسطينية اليوم الإثنين الموافق ٢٧-١٢-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

وقد تباحث الطرفان في أبرز المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وناقشوا آخر التطورات والأوضاع المحيقة في مخيمات الشمال. 
كما أشادوا بدور حركة "فتح" التي تقود المواجهات ضد العدو الإسرائيلي في نابلس وبرقة، وأكدوا أن المشروع الوطني بأمان طالما حركة "فتح" بأمان. 

ومن جهتهم، أثنوا الإخوة في حركة الإنتفاضة الفلسطينية على دور حركة "فتح" الريادي، صاحبة الرصاصة الأولى، وحاملة الهمّ الفلسطيني، وهي في  مقدمة صفوف الدفاع عن المشروع الوطني،  كما أكّدوا حسن العلاقة مع حركة "فتح"، وتعزيزها واستمرارها. 

ومن جهتها، رحبت حركة "فتح"، بوفد الإنتفاضة الفلسطينية، مؤكدة على دور كافة أطياف الشعب الفلسطيني في حماية المخيمات، وأن أمنها واستقرارها أمانة في أعناق الجميع. 
كما أشار أبو حرب إلى الهبة الجماهيرية التي تقودها حركة "فتح" ميدانيًا بشخص نائب رئيس الحركة القائد محمود العالول وكافة الأطر القيادية والحركية. 
ونوّه إلى أن حركة "فتح" التي انطلقت عام ١٩٦٥، ما زالت رائدة العمل الوطني، "٥٧ عامًا من العطاء والتضحيات، وما زالت مصرّة على تحقيق تطلعات وآمال شعبنا بالنصر والحرية والعودة والإستقلال". 
وتوجه بالتحية إلى الجماهير الفلسطينية ديمومة الثورة والحركة، وإلى جماهيرنا في مخيمات الشمال الذين خرجوا بطوفان بشري في فعاليات إحياء الذكرى ال١٧ لاستشهاد الرمز ياسر عرفات، مشيرًا إلى استعداداتهم لإحياء الذكرى ال ٥٧ لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح".