بدعوة من أمين سر المكتب العمالي الحركي في شُعبة برالياس مؤيد حمدالله، زار وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين بلدة برالياس للمشاركة في مهرجان التسوق في بلدة برالياس. 

 

     وضمّ الوفد نائب أمين سر الاتحاد العام لعمال فلسطين غسان البقاعي، وأمين سر المكتب الحركي العمالي في لبنان عمر برغوت، وبحضور أمين سر حركة فتح شعبة برالياس د.عماد كوسا والكشاف الفلسطيني والانديه والجمعيات. 

 

    تخلل اللقاء مناقشة جميع الأمور المتعلقة بمشاركة مجموعة الكشافة الفلسطينية في مهرجان التسوق في بلدة برالياس.

 

     وقد أشاد برغوت بهذا النشاط، وبمشاركة الكشاف الفلسطيني، الذي يعبر عن التلاحم وروح الأخوة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، في ظل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها جراء جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والاجتماعي الصعب.

 

   وانتهز برغوت هذه المناسبة الكريمة لتهنئة شعبنا الفلسطيني واللبناني الشقيق بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يحل علينا العيد المقبل وقد تحررت فلسطين من الاحتلال الغاصب، وأقيمت دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وتحققت عودة اللاجئين إلى أراضيهم. 

 

    بدوره أثنى كوسا على دور الاتحاد العمالي في شعبة برالياس ممثلاً بأمين السر مؤيد حمدالله والكشاف الفلسطيني ممثلاً بالقائد الكشفي فكرت عطور على جهوزيتهم الدائمة للمشاركة بكافة النشاطات، ووقوفهم إلى جانب شعبنا الفلسطيني بتقديم العون والمساعدة.         

     

     وفي ختام اللقاء أعطى برغوت توجيهاته لقادة الكشاف بالعمل الدؤوب لنجاح هذا المهرجان.