استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان، اليوم السبت ١٧-٧-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة. 

 

وضمّ وفد اتحاد نقابات عمال فلسطين: الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين أبو علي كابولي وأعضاء المكتب التنفيذي ناصر ميعاري وغسان بقاعي ومفضي عباس وعمر برغوت. 

 

وبارك وفد اتحاد نقابات العمال لحركة "فتح" نجاح مؤتمرها التنظيمي وتجديد الثقة بقيادتها، وللواء شبايطة نيله استحقاقه بالرتبة العسكرية بأقدمية ثلاث سنوات، حيث اعتبر الوفد أنَّ هذا الاستحقاق يأتي نتيجة مسيرة نضالية تدرج فيها اللواء شبايطة في المواقع والمراتب التنظيمية. 

 

ووضع وفد الاتحاد اللواء شبايطة بآلية العمل المتبعة لديهم والتنسيبات لاتحاد العمال، حيث تمت الإشادة بمنطقة صيدا التنظيمية التي عملت بكل مسؤولية في هذا الإطار.

 

من جانبه شكر اللواء شبايطة الوفد على زيارته، وثمن مباركتهم، سائلاً الله أن يعينهم على حمل هذه الأمانة الملقاة على عاتقهم. 

 

وقد جرى خلال اللقاء التباحث في الوضع السياسي، ولا سيما في فلسطين المحتلة والممارسات الإرهابية التي تقوم بها شرطة الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا؛ وكذلك ما آلت إليه الأوضاع في لبنان مؤكدين تمسكهم بقرار النأي بالنفس وتجنيب المخيمات من كل ما يدور حولها. 

 

كما جرى مناقشة عدة قضايا تنظيمية واقتصادية وعمالية تتعلق بتعزيز مقومات صمود أبناء شعبنا في مخيمات لبنان.