استقبل أمين سر قيادة حركة "فتح"وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج وفدًا من أعضاء المكتب التنفيدي لاتحاد نقابات عمال فلسطين، بحضور أمين سر شُعبة الجليل خالد عثمان، وكوادر حركية.

 

 وضم الوفد أمين سر الاتحاد العام لعمال فلسطين ممثلاً بالأخ غسان البقاعي، وأمين سر المكتب الحركي في لبنان عمر برغوت، وأعضاء المكتب الإداري، وقائد الأمن الوطني في المنطقة خالد صخر.

 

     بدايةً رحب الحاج بوفد الاتحاد العام لعمال فلسطين، مشيدًا بدور الاتحاد في الوقوف إلى جانب عمالنا، وسأل المولى عز وجل أن يعيد عيد الأضحى المبارك على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يحل علينا العيد المقبل وقد تحررت فلسطين من الاحتلال الغاصب، وأن ينعم الله على شعبنا بالحرية والسيادة والاستقلال الوطني وتحقيق عودة اللاجئين إلى أراضيهم.

 

وتطرق إلى انعقاد المؤتمر الخامس لحركة "فتح"، مؤكدًا المضي قدمًا نحو تحقيق طموحاتنا وآمالنا بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

 

      من جهته، هنأ البقاعي قيادة حركة "فتح"، بنجاح مؤتمرها الخامس. ونوّه بدور حركة "فتح" و"م.ت.ف" في تخفيف معاناة أبناء شعبنا وعمالنا، وتقديماتها من طبابة ومساعدات و صندوق الرئيس محمود عباس للطلاب.

 

     وتابع: "بحلول عيد الأضحى المبارك لا يسعني إلا أن أتوجه بالتحية إلى حامل الأمانة السيد الرئيس محمود عبّاس وقيادتنا الوطنية، مشددًا على أننا سنبقى على عهد الشهداء الذين سبقونا، والذين بدمائهم أناروا لنا درب النضال الطويل".

 

    وفي الختام قدّم الوفد درع وفاء وتقدير للأخ م.فراس الحاج على جهوده المبذولة لتخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة البقاع. 

 

     من جهته شكر الحاج الوفد على هذا التكريم من وفد اتحاد عمال فلسطين، مؤكدًا أننا بإرادتنا إن شاء الله، وبحقنا بقضية فلسطين والقدس، مستمرون بالثورة، ومتمسكون بحركة "فتح" التي هي حامية المشروع الوطني الفلسطيني ومنظمة التحرير التي نعتبرها المظلة الجامعة للشعب الفلسطيني.