استقبل قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية "أبو علاء الاشقر"، وفدًا من المشايخ واللجنة الأهلية في مخيم الرشيدية، وذلك بحضور ضباط وكوادر  القوة الأمنية، وذلك اليوم الأثنين ٢٠٢١/٦/٢١ في مقر القوة الأمنية في مخيم الرشيدية.

بدايةً رحب قائد القوة الأمنية أبو علاء الأشقر بوفد المشايخ واللجنة  الأهلية، مؤكدًا أننا في القوة الأمنية وبدعم ورعاية حركة "فتح" وقائدها في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حفظ أمن وأمان أهلنا واستقرار مخيمنا مخيم أشبال ال ار. بي. جي. مخيم الرشيدية وكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

بدورهم، وفد المشايخ واللجنة الأهلية قدموا التهنئة والتبريكات للأخ أبو علاء الأشقر على تسلمه قيادة القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية، مؤكدين وقوفهم خلفه وتأييدهم ودعمهم لإعادة تشكيل القوة الأمنية، حيث جرى التباحث في بعض الأمور داخل المخيم خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي عصفت بالمخيم وأدت إلى سقوط ضحايا أبرياء من أبناءه.

كما تم بحث موضوع تجار آفة المخدرات وظاهرة السلاح المتفلت في المخيم الذي ذهب ضحيته عدد من شباب المخيم.
وطالب الجميع بضرورة الوقوف خلف قيادة القوة الأمنية عندما تكون بحاجتهم، مؤكدين على أهمية التعاون والتنسيق بين القوة الأمنية وأهلنا في المخيم.

وفي نهاية اللقاء عبّر قائد القوة الأمنية أبو علاء الأشقر عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أن الأزمة التي يمر بها مخيم الرشيدية تحتاج تكاتف جميع أبناءه وفصائله ووجهائه وعلمائه وعائلاته وعشائره وشبابه. وطالب كافة أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية ومخيمات وتجمعات منطقة صور التعاون مع القوة الأمنية من أجل حماية أبناء شعبنا والحفاظ على أمنهم واستقرارهم بانتظار التحرير والعودة.