كلَّلت حركة "فتح" في شعبة الساحل أضرحة الشهداء في مقبرتي القاسمية وجمجيم بالورود والأزهار، وتحولت المناسبة إلى وقفة دعم لأهلنا المنتفضين والمرابطين في القدس الشريف والأقصى المبارك وفي الضفة الغربية والداخل المحتل، واستنكارًا للعدوان الغاشم على أهلنا في قطاع غزة، وذلك عصر  الأربعاء ٢٠٢١/٥/١٢، الوقفة الأولى كانت في مقبرة جمجيم تمّ خلالها وضع إكليل من الورد على النصب التذكاري لأضرحة شهداء الثورة الفلسطينية وحركة "فتح”، مع قرأة سورة الفاتحة لأرواح الزكية. بحضور عدد من قيادة حركة "فتح" و"م.ت.ف" في التجمعات الفلسطينية جنوب لبنان.

ومن ثمَّ توجه الجميع إلى القاسمية حيث قاموا بوضع إكليلاً من الورود على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في مقبرة شهداء مخيم القاسمية، وقرؤوا سورة الفاتحة عن أرواحهم الطاهرة.

وفي هذه المناسبة قال مسؤول إعلام الساحل في حركة "فتح" أبو شريف رباح: "جئنا اليوم نزور من هم الأكرم منا جميعًا شهداءنا الأبرار الذين باستشهادهم عبدوا لنا الطريق إلى الوطن، ورسموا بدمائهم خارطة فلسطين، ومن حقهم علينا أن نزورهم ونكلل أضرحتهم بالغار، لأنهم منارات أضاءت عتمة الطريق نحو النصر والتحرير من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

وقال أبو شريف: "مثلما أسقطت قيادتنا الحكيمة صفقة ترامب القرنية ومتفرعاتها تحت نعال أطفال فلسطين، بقوة وعنفوان هذا الشعب الصلب الأبي شعب الجبارين الذي أسقط كافة  المشاريع الصهيونية من مشروع الضم والتهويد والبوابات الصهيونية الالكترونية وكاميرات المراقبة، سوف يستطيع أن يسقط مشروع التهجير والتهويد لحي الشيخ جراح والقدس المحتلة".