في إطار متابعة شؤون الطالب الفلسطيني والعمل على حل مشكلاته التربوية، وخصوصًا قضية تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية، زار وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي لمنطقة صيدا، التعبئة التربوية في "حزب الله". 

 

وضمّ وفد المكتب الطلابي الحركي كلاً من أمين سر المكتب في منطقة صيدا الأستاذ سامر السيد، ومسؤول العلاقات الأستاذ محمد صيام، وأمين سر المكتب الطلابي - شُعبة عين الحلوة فاطمة عبد العزيز، وأمين سر المكتب الطلابي - شُعبة إقليم الخروب الأستاذ ميلاد شبلي، وعضو قيادة المكتب الطلابي في شُعبة صيدا عبد الله حلاق. 

 

وكان في استقبالهم في مكتب التعبئة التربوية كل من مسؤول التعبئة التربوية لـ"حزب الله" في منطقة صيدا محمد زراقط، ومسؤول ملف الجامعات علي فواز، والمسؤول التربوي في حارة صيدا هيثم الزين. 

 

بدايةً قدَّم وفد المكتب الطلابي الحركي صورةً مفصلةً عن معاناة الطالب الفلسطيني وخصوصًا مشكلة التسجيل في المدارس الرسمية.

من جهته، رحّب مسؤول الملف التربوي في "حزب الله" محمد زراقط بالوفد الطلابي لحركة "فتح"، وأكّد أهمية التواصل والتعاون الدائم في ما بين الطرفين.

وبعدها تم الاتفاق على متابعة جميع الملفات التربوية، وخصوصًا تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية اللبنانية، ومواصلة اللقاءات والتعاون في ما بين الجانبين لخدمة الطلاب.

وفي نهاية اللقاء قدّم المكتب الطلابي الحركي هدايا تراثية لوفد "حزب الله".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان