برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا، نظمت مباراة ودية لكرة القدم بعنوان "تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ضد التطبيع"، بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في المنطقة العميد ماهر شبايطة، حيثُ جمعت المباراة ناديي "الأخوة - صيدا" و"دريم تيم صيدا" على أرض ملعب الفوكس سبورت، اليوم السبت ١٩-٩-٢٠٢٠.

 

المباراة افتتحها العميد ماهر شبايطة بكلمة قال فيها: "قضيتنا الفلسطينية منذ ٧٢ عامًا وهي تمر بمراحل صعبة، منذ عام ١٩٤٨ النكبة، وسلمت الجيوش العربية في تلك المرحلة فلسطين إلى العدو الصهيوني، ثُم كانت النكسة عام ١٩٦٧، كذلك هزمت الجيوش العربية وسلمت غزة والضفة والقدس وسينا والجولان، وقبل أيام مرت علينا مسرحية تسمى باتفاق سلام، هذا الاتفاق هو اتفاق استسلام لا علاقة له بالسلام، فلا سلام بدون القدس".

وأضاف شبايطة: "هذا الاتفاق هو اتفاق خياني قامت به البحرين والإمارات لحمايتها من شعوبها وحماية أنفسها، ونأسف أنها أصبحت تطلب الحماية من العدو الصهيوني".

من جانبه شكر أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد العميد شبايطة على كلمته وحضوره، وكذلك دعمه للرياضة في المنطقة.

وركل العميد شبايطة الكرة ليعلن بداية الشوط الأول من المباراة.

وبعد شوطين حماسيين، انتهت المباراة، التي حكّمها محمد أبو خروب، بفوز نادي "الأخوة" بنتيجة ٨-١.

وحضر النشاط إلى جانب العميد ماهر شبايطة وأحمد حداد، مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا يوسف الزريعي، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة صيدا عارف خشون، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا سامر السيد، وأمين سر "الأخوة" بلال العلي، والمدرب وجيه حلاق، وأمين سر نادي "الأنصار" عين الحلوة إياد فرهود، والمدير الرياضي الميداني لـ"فلسطين تجمعنا" عفيف النسر، وإدارة أكاديمية "دريم تيم" أحمد اليمني وأيمن هواش.

تصوير: فادي عناني

#إعلام_حركة_فتح_لبنان