بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارَك، زارَ وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - منطقة عمّار بن ياسر أضرحة الشهداء في المخيمات الفلسطينية والمدن والبلدات الجنوبية، يوم الخميس ٣٠-٧-٢٠٢٠.

 

وضمَّ الوفدُ كلّاً من عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة "فتح" جمال قشمر وأعضاء قيادة منطقة عمّار بن ياسر، بمواكبة قناة "فتح TV" التي رافقت الوفد خلال جولته، حيثُ قرأ أعضاء الوفد الفاتحة ووضعوا أكاليل الزهر على أضرحة الشهداء في المخيّمات الفلسطينية والمدن والبلدات الجنوبية.

 

 قناة "فتح TV" أجرت مقابلاتٍ مع أعضاء الوفد وعوائل الشهداء الذين أكَّدوا الوفاء لخط الشهداء والاستمرار في النضال حتى رؤية فلسطين محررة وعاصمتها القدس الشريف في ظلِّ قيادتها الشرعيّة ممثّلةً برئيس دولة فلسطين فخامة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن". 

 

وتابع الوفدُ جولته في القرى والمدن الجنوبية لزيارة عوائل الشهداء بمرافقة قناة "فتح TV" التي تابعت إجراء المقابلات مع عوائل الشهداء. 

 

وفي كلمةٍ له، نوّه الأستاذ جمال قشمر بارتباط الجولة بالأعياد والمناسبات الوطنية، وقال: "إننا من خلال الجولة نوجه العديد من الرسائل. أولا ً نقول للشهداء إنَّ الطريق الذي مشيتم فيه نحنُ سنحافظ عليه ودماؤكم لن تذهب سدى والهدف الذي استشهدتم من أجله سيبقى هدفًا نعمل لأجله، وبالتالي نحنُ ومن موقع الوفاء لهذه التضحيات سنبقى نضحي حتى نحقق إحدى الحسنين النصر أو الشهادة".

وتابع: "الرسالة الثانية أننا نحرص على أن نلتقي بعائلات الشهداء لأنَّ حقيقة الوفاء للشهداء أحد أشكاله هو الوفاء لعائلات الشهداء لأهل الشهداء. 

أما الرسالة الثالثة فتتعلّق بدور منطقة عمّار بن ياسر النضالي كجسر تواصل متين في العلاقات الفلسطينية اللبنانية والانتماء لفلسطين وقضيتها وثورتها باعتبارها قضية الأمة المركزية التي نتوحد حولها".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان