عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك- منطقة صيدا، لقاءها الدوري في مركز الأمل للمسنين وذلك اليوم الإثنين 2020/3/30.
 
بداية بمناسبة ذكرى يوم الأرض وجه المجتمعون تحية إجلال وإكبار إلى شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات لثباته وصموده وتمسكه بحقوقه الوطنية.
 
وقد أكدت الهيئة على التالي:
 
1-أدانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك عملية قتل الشاب بيرم حريز وتعمل القيادة السياسية والقوة المشتركة على جلب القاتل وتسليمه للجهات الأمنية المختصة.
2-ضرورة الإلتزام بالتوجيهات والإرشادات والقرارات التي تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية والجهات المعنية فيما يخص كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار جائحة الكورونا.
 
والإلتزام بإرشادات الهيئات الصحية الفلسطينية العاملة في الوسط الفلسطيني.
 
3-دعوة الأونروا ومطالبتها بالعمل الجاد دون تسويف ومماطلة بتقديم المساعدات الفورية المالية والغذائية لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.
 
4-تجديد النداء لأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بإتخاذ أقصى إجراءات الوقاية لمنع تفشي هذا الوباء في مخيماتنا وتجمعاتنا وعدم التجمع في الأسواق والمراكز التجارية ومحلات التسلية والترفيه وتطبيق الحجر الصحي الطوعي في المنازل وعدم الخروج من المخيم والمنازل إلا في الحالات الضرورية القصوى.
5-سيتم إتخاذ إجراءات وقائية وإحتياطية في مخيمات وتجمعات منطقة صيدا سيتم الإعلان عنها ونشر تفاصيلها بعد الإنتهاء من ترتيب إجراءاتها التقنية.
 
حمى الله شعبنا وحفظه من كل سوء ومكروه.