كرَّمت مؤسّسة "الأشبال والفتوّة" في منطقة صيدا، اليوم السبت 14-3-2020، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة تقديرًا لدعمه لهذا الإطار، وذلك في مقرّ قيادة المنطقة في عين الحلوة.
وقدَّم مسؤول مؤسّسة "الأشبال والفتوّة" في منطقة صيدا وسيم موسى لشبايطة درعًا تكريميّةً بِاسم الأشبال عربون محبّة وتقدير على جهوده ودعمه للأشبال والفتوّة في منطقة صيدا.
وأشاد أمين سر المكاتب الحركية في منطقة صيدا زيد فاعور بعمل مؤسّسة "الأشبال والفتوّة" في المنطقة والبناء السليم في الجسم التنظيمي الذي يعمل به مسؤولوه، وكذلك شكر أمين سر المنطقة لما قدَّمه من دعم وإسناد للنهوض بهذا الإطار.
من جانبه شكر شبايطة هذه اللفتة الطيبة من المؤسسة التي تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في تربية جيل تنظيمي مناضل ومتمسك بأرضه وثوابته وحقه في العودة.
وأضاف: "هذه المؤسسة تعدُّ عمود أساس في حركة "فتح"، وهي منذُ انطلاقتها  خرّجت أجيالاً هم الآن قادة لهذه الحركة في الوطن والشتات، ويُشهَد للأشبال في مواقع نضالية عدّة في تاريخ النضال الوطني الفلسطيني".
وأكَّد مواصلته لدعم مؤسسة الأشبال والفتوّة في منطقة صيدا، وكذلك المكاتب والأطر الحركية كافّةً بكلّ الإمكانيات المتاحة.
وكذلك كُرّم مسؤولو المعسكرات بالشُّعَب التنظيمية في منطقة صيدا تقديرًا لجهودهم المبذولة في استنهاض العمل التنظيمي، بحضور عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا محمود العجوري وأمين سر المكاتب الحركية في المنطقة زيد فاعور.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان