شارك وفدٌ من حركة "فتح" حفل تأبين المناضلين أحمد عوض يونس وآمنة مصطفى يونس في منطقة البقاع اليوم الاثنين 2020/2/17.

وضم الوفد عضوا قيادة حركة "فتح"-إقليم لبنان أكرم بكار ومحمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في البقاع فراس الحاج، وأعضاء قيادة منطقة البقاع، والقائد الكشفي خالد عوض، والكادر الفتحاوي في المنطقة، والشعب التنظيمية.

وحضر التأبين مسؤول اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، ومدير الأونروا في منطقة بيروت محمد خالد، ولفيف من العلماء، وحشد شعبي وعائلي وعشائري، وشخصيات حزبية وسياسية واجتماعية من منطقة البقاع، وأصدقاء ومحبيه آل يونس .

بدايةً تم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ثم تقدّم الشيخ نجيب عبد الحليم بكلمة جاء فيها: "لا نملك إلا أن نقول  (إنا لله و إنا إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرًا منها)".

وأضاف: "نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان بإسم آل يونس الكرام لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الحاج عوض أحمد يونس والحاج آمنة مصطفى يونس (المرحومين  بإذن الله)، ونسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، وأن يحفظكم ذخرًا و سندًا كبيرًا وعزيزًا لنا، نشكركم ونسأل الله أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه".

فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا، وإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء .ونسأل الله تعالى أن يتغمدهم  بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه . وشكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خيـر جزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.