الرجاء البيضاوي: نحن سعيدون بتواجدنا في فلسطين وهدفنا الفوز أمام الهلال

أكد المدير الفني لفريق هلال القدس أمجد طه أن فريقه استعد جيدا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة المقررة، مساء غد الخميس، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال طه خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرجاء البيضاوي باتريس كارتيرون، عقد مساء اليوم الأربعاء، في رام الله، إن فريقه يسعى لتعويض خسارته ذهابا 0-1 في الدار البيضاء، والخروج بنتيجة الفوز على أرض فلسطين من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية وحسم التأهل إلى الدور المقبل من هذه البطولة الهامة.

واعتبر طه أن الفريق المغربي لديه خبرة كبيرة على مستوى البطولات العربية والإفريقية والعالمية، وبالتالي سيعمل فريقه على احترام المنافس على أرضية الملعب في لقاء الغد، ولكن الهلال يملك العزيمة والقوة الكافية في ذات الوقت ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام هذا الفريق الكبير.

بدروه، قال قائد فريق هلال القدس محمد درويش، إن زملاءه اللاعبين يسعون إلى تشريف كرة القدم الفلسطينية خلال مشاركتهم في هذه البطولة العربية، وتحقيق نتيجة مرضية أمام الفريق المغربي.

وأضاف درويش أن فريقه يضم العديد من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون أيضا إلى اكتساب المزيد من الخبرة خلال المشاركة في مثل البطولات الكبيرة ومواجهة لديها خبرة دولية مثل الرجاء.

من جهته، قال كارتيرون "نحن سعيدون لتواجدنا في فلسطين لتمثيل المغرب من خلال اللعب على أرض فلسطين وبين جماهيرها"، موجها شكره إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهلال القدس على الاستقبال الكبير.

وأضاف: "نحن هنا لنلعب مباراة قوية غدا، نعلم أن اللقاء سيكون صعبا لكن هدفنا هو تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل".

وتابع: "ندرك المستوى القوي للفرق المشاركة في هذه البطولة، لذلك نحن لم نتفاجأ من مستوى الهلال القوي في مباراة الذهاب، لكننا لم نكن راضين على تسجيلنا هدف واحد فقط على أرضنا".

وأشار إلى أنه من الصعب التنبؤ بنتيجة مباراة الغد، كانت رحلتنا طويلة حتى وصلنا إلى فلسطين اليوم، وبالتالي ربما يؤثر ذلك علينا بدنيا.