شاركَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج في خيمة الاعتصام التي أُقيمَت لاستقبال المتضامنين مع أبناءِ شعبِنا في مخيّم الجليل-بعلبك، ضمن فعاليات جمعة الغضب الثالثة رفضًا لإجراءات وزير العمل اللبناني وقراراته بحقِّ عمّالنا الفلسطينيين.

 وأكَّد. م.فراس الحاج رفضَه قرار وزير العمل اللبناني بالتعاطي مع أبناءِ شعبنا الفلسطيني اللاجئ قسرًا إلى لبنان كأجانب، وشدَّد على أنَّ شعبنا يرفض كلَّ مشاريع التوطين والتهجير، ولكنَّه يريد العيش بكرامة إلى حين عودتنا إلى فلسطين التي لن يرضى عنها بديلاً.

وجدَّد الحاج تأكيد موقفه خلال استقباله في مكتب قيادة حركة "فتح" في البقاع وفدًا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو لجنتها المركزية عبدالله كامل، يرافقه مسؤول اللجنة الشعبية في البقاع الأوسط عبد الرحيم عوض، وبحضور أمين سر المكتب الحركي العمالي في البقاع أحمد دلال، وأمين سر حركة "فتح الانتفاضة" في البقاع، ومسؤول علاقات حركة الجهاد الإسلامي في البقاع، ومسؤول جبهة النضال في مخيّم الجليل غسّان أبو الفول. 

وناقش المجتمعون خلال اللقاء جميع التطورات المتّصلة بقرار وزارة العمل وتداعياته على العمّال وأصحاب العمل الفلسطينيين في لبنان.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان