احتفل مساء اليوم الثلاثاء، في طولكرم، بتخريج طلبة كلية الزراعة والطب البيطري "فوج الأرض والهوية" في جامعة النجاح الوطنية، بحضور المحافظ عصام أبو بكر، ووزير الزراعة رياض عطاري، وعميدة كلية الزراعة والطب البيطري هبة الفارس.

ونقل المحافظ أبو بكر للطلبة الخريجين وذويهم تهاني سيادة الرئيس محمود عباس ومباركته تخرجهم، وأشاد بجهود الهيئة التدريسية ودورها في خدمة الطلبة، مؤكدا أن التعليم والعلم هو رأس مال شعبنا.

وشدد على مواجهة جميع التحديات الراهنة بالصبر والتحمل، والإصرار على مواصلة مسيرة النضال والبناء، وصولا إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، بارك عطاري للطلبة الخريجين وعائلاتهم تخرجهم، مستعرضا خطة عمل الوزارة للنهوض بالقطاع الزراعي، وخدمة المزارعين، انطلاقا من الدفاع عن الأرض والحفاظ عليها، في مواجهة الاستيطان والاحتلال.

وأكد أهمية تعزيز صمود المواطنين وإسنادهم، داعيا الخريجين إلى التوجه نحو المشاريع الريادية، وعدم حصر الأمور باتجاه الوظائف، بل الانطلاق لفضاء الحياة العملية والمهنية.

من جهتها، أعربت الفارس عن شكرها للمحافظ أبو بكر والوزير عطاري على مشاركتهما في حفل التخريج، وهنأت الطلبة وعائلاتهم على هذا الإنجاز والحصاد، مثنيةً على ما قدمته الهيئة التدريسية من دور وعمل للوصول إلى هذه اللحظة.