أحيت جمعية الكشافة الفلسطينية ومكتب الكشفي الحركي "مجموعة الجليل" سهرةً رمضانيةً  في مخيم الجليل يوم الأحد ٢-٦-٢٠١٩، تخللها أسئلة وسحب جوائز.
تقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، وبحضور القائد الكشفي خالد عوض وأعضاء قيادة المنطقة وشعبة الجليل والمشايخ واللجان الشعبية وفعاليات وأهالي المخيم.
وتخلل الأمسية كلمة الاخ فراس نثمن فيها موقف لبنان شعبٱ وقيادة الرافض لصفقة القرن ولمشروع التوطنين.
وقال: "نقدر عاليٱ موقف الأردن الشقيق الذي رفض المشاركة في ورشة البحرين رغم الظروف التي يعانيها والضغوط التي يواجهها".                                                          
وتابع:"إننا في حركة فتح نؤكد على مواقفنا الثابته تجاه صفقة القرن وكل مندرجاتها وإننا صامدون ثابتون مهما إشتدت الأزمات وكبرت الضغوطات، فنحن شعب الجبارين".                                                    
وأضاف: "بإسم حركة فتح و"م.ت.ف" أتوجه إلى أبناء شعبنا بالتهنئه والتبريكات متمنيًا أن يعيده الله علينا العام القادم في ربوع الوطن الغالي محررًا ورايات النصر ترفرف فوق القدس بمآذنها وكنائسها وإلى أبناء أمتنا بالخير واليمن والبركات".                                                                  
إننا في زمن الانتصارت ولكننا نشهد وبكل حزن وألم انبطاح بعض الأنظمة العربية التي تتساوق مع المشروع الصهيو  أمريكي لتصفية قضية فلسطين بدءًا من القدس، إن شعبنا الأبي بصموده وإرادته ووحدة موقفه سيسقط هذه المشاريع التصفوية كما أسقط قبلها العديد من المؤامرات، كذلك مواقف قيادتنا الصلبة وعلى رأسها الرئيس أبو مازن الذي يقف وحيدًا في وجه ترامب وأمريكا.
وفي نهاية الأمسية قدم الأخ فراس للقائد الكشفي فكرت عطور درعًا تكريميةً لجهوده.