نظمت حركة فتح منطقة الشهيد "أبو عمار" في جنين، مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين وفاء للشهداء الثلاثة أحمد نصر وأحمد جرار وأحمد سمير أبو عبيد، وفاء للقدس، وتأييدا لقيادتنا الشرعية وشجبا وتنديدا بمحاولة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله في غزة.

وشارك في الفعالية فعاليات وقوى وأهالي المحافظة، وممثلا عن المحافظ عطا أبو ارميلة، وأمين سر حركة فتح في المدينة فراس أبوالوفا.

وأقيم حفل التأبين أمام منزل الشهيد أحمد أبو عبيد بالقرب من مستشفى الرازي في جنين، رفع فيها الأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، وصور الشهداء الثلاثة.

وندد المتحدثون في حفل التأبين، بالصمت الدولي على جرائم الاحتلال، مطالبين بتوفير الحماية لشعبنا الأعزل الذي يواجه القتل والاعتقال يوميا.

وأكدوا الاستمرار بالسير على درب الشهداء في المقاومة من أجل تحقيق أهدافنا الوطنية وفي المقدمة منها إطلاق سراح الأسرى، مشددين على ضرورة تحقيق الوحدة والالتفاف حول ثوابت الشهداء الذين استشهدوا من أجل حرية فلسطين، داعين إلى تفويت الفرصة على المتربصين بمشروعنا الوطني من خلال وحدتنا الوطنية وتعزيز الاستقرار الداخلي.

وندد المتحدثون بالعملية الإرهابية الجبانة التي حاولت اغتيال رئيس الوزراء رامي الحمدالله، ورئي جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، مطالبين الكشف عن المجرمين المسؤولين عن هذا الفعل الجبان، وتقديمهم للعدالة حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه الاقتراب من نسيج الوحدة بين أبناء شعبنا.

وشددوا على دعم الفعاليات للرئيس محمود عباس والقيادة والحكومة في خطواتهم الوطنية الثابتة والمشروعة من أجل إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعودة اللاجئين، محذرين من أي محاولة للمساس بالشرعية الوطنية.