استشهد فجر اليوم الاربعاء الشاب احمد جحاجحة (21 عاما) من مخيم قلنيديا شمال القدس، والشاب حكمت حمدان من سكان البيرة خلال مواجهات أندلعت في المخيم بعد أقتحامه من قوات الإحتلال.

وقالت مصادر طبية ان 4 إصابات بالرصاص الحي وصلت لمجمع فلسطين الطبي برام الله، إحدى الإصابات وصفت بالخطيرة حيث أصيب في منطقة البطن ادخل على اثرها الى غرفة العمليات.

وقالت مصادر صحفية "، ان قوات كبيرة من جيش الإحتلال، أقتحمت المخيم عند حوالي الساعة الواحدة فجرا، من جميع مداخله بعد إغلاق كل الطرق المؤدية إليه واستمر الاقتحام حتى الرابعة والنصف فجرا، تخلله اشتباكات مسلحة ومواجهات مع الشبان الذين تصدوا لهم، ما أدى الى استشهاد الشابين جحاجحة وحمدان، وتم اختطاف جثمانيهما من قبل جنود الاحتلال.

واشارت المصادر الى أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم  وشرعت بدهم عدد من منازل المواطنين، وعاثت فيها خرابا، واعتقلت  الشاب محمود نايف ابو لطيفة ( 26 عاما)، بعد اقتحام منزله والاعتداء عليه بالضرب المبرح، كما اقتحمت منازل الشهداء ليث مناصرة واحمد ابو العيش ومحمود عدوان.

وفي رواية الاحتلال فإن الشهيد جحاجحة اقدم على دهس عدد من الجنود بسيارته الخاصة، وأصاب 3 جنود بجراح، ما دفع الجنود الى اطلاق النار عليه وتركته ينزف الى ان تم تصفيته.

جدير بالذكر ان الشهيد جحاجحة هو طالب في الكلية العصرية الجامعية بمدينة رام الله، تخصص صحافة واعلام في سنته الثانية.