نظّم المكتب الطلابي لحركة "فتح" في منطقة الشمال حفلاً تكريميًا للطلاب المتفوقين والناجحين في الشهادات الرسمية اليوم الخميس 23\7\2015 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي.

وتقدم الحضور أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض، وقائد قوات الامن الوطني في الشمال ابو عماد الوني، ومدير دائرة التربية والتعليم في الاونروا في الشمال الاستاذ عبدالكريم زيد، ومدير جامعة AUL الدكتور احمد غزاوي وممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والروابط والنوادي الطلابية ومدراء المدراس والمعلمون والمعلمات والطلاب الناجحين وذويهم.

افتتح الاحتفال بقراءة لآيات من الذكر الحكيم تلاها الطفل ثائر عبد الوهاب، ومن ثم استمع الحضور الى النشيدين اللبناني والفلسطيني.

ثم كانت كلمة لدائرة التربية والتعليم القاها الأستاذ عبد المنعم ابو حيط الذي هنأ الطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية بنجاحهم الباهر الذي حققوه، وثمن دور الاهل بنجاح اولادهم بعد التعب والسهر والكد والمعاناة .

كما شكر ابو حيط ادارة التعليم ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات الذين لم يبخلوا بمجهود على الطلاب فحصدوا النتائج.

ثم كانت كلمة للدكتور احمد غزاوي تقدم فيها بالتهاني للطلاب بمناسبة النجاح في الامتحانات الرسمية للشهادتين المتوسطة والثانوية.

واضاف بان ابواب جامعة AUL مفتوحة لاستقبال الطلاب وتزويدهم بالمعرفة والخبرات والمهارات التي يحتاجون اليها بمجلات عدة .

ونوه الى التسهيلات المميزة والشاملة التي تقدمها الجامعة للطلاب الفلسطينيين اضافة الى التعاون مع صندوق الرئيس محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين.

كلمة الطلاب الناجحين القتها الطالبة كندا المطري حيث شكرت كل من ساهم في هذا النجاح من اساتذة ومدراء ومعلمين ومعلمات وجميع الذين بذلوا الجهود من اجل نجاحنا، واضافت بانه كان للاهل دور كبير بهذا النجاح فهم من سهروا وتعبوا من اجل ان ننجح، كما شكرت المكتب الطلابي لحركة "فتح" على تكريمه للطلبة الناجحين.

ثم كانت كلمة أمين سر المكتب الطلابي في الشمال محمد أبو عادل الذي هنأ بدوره الطلاب الناجحين وحيا الاهل والمعلمين .

واضاف باننا متمسكون بدعم طلابنا لانهم صُناع مجدنا من اجل تحقيق اهدافنا الوطنية في اطار "م.ت.ف" حامية المشروع الوطني وفي ظل قيادة حكيمة على رأسها الرئيس ابو مازن المتمسك بالثوابت الوطنية والذي أنشأ صندوق الرئيس محمود عباس لتخفيف الاعباء المالية عن أهلنا .

واستنكر ابو عادل المشروع الذي يستهدف قضية اللاجئين الفلسطنيين في لبنان عبر تقليص خدمات الاونروا في برامج الصحة والاغاثة والتعليم، واضاف بان الاونروا هي الشاهد الحي على نكبتنا لذلك طالب الدول المانحة بالايفاء بالتزاماتها المالية من اجل ان تستكمل الوكالة خدماتها الى حين العودة الى الديار المقدسة.

ثم كانت وصلة غنائية للفنان الفلسطيني محمد الآغا.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير والهدايا على الطلاب .