دعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة إلى رص الصفوف والتوحد لصد عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكدت في بيان، صدر اليوم السبت، أن المعركة الأساس التي يخوضها شعبنا هي من أجل انهاء الاحتلال بكل أشكاله عن أرضنا، وما يجري هو امتداد لمذابح الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني، محذرة من الأهداف السياسية المبيتة من العدوان الغاشم الذي يشنه الاحتلال على محافظات شمال الضفة الغربية، منذ أربعة أيام، والتي تأتي امتدادا لحرب الابادة المفتوحة على اهلنا في قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي.

ودعت القوى الى تفعيل لجان الحراسة والحماية الشعبية في القرى والارياف المتاخمة المستعمرات، والعمل على التصدي بكل الامكانات المتاحة لاي اعتداءات يحاول المستعمرون تنفيذها، وتفعيل ادوات المقاومة الشعبية يوميا فيها، وعدم السماح لهم بالقيام بهذه الاعمال بحق القرى والبلدات.

كما دعت لشد الرحال لحماية المسجد الاقصى والمقدسات في مدينة القدس المحتلة، من اقتحامات المستعمرين، وتوسيع جبهة التضامن الدولي مع شعبنا، من أجل حشد كل التأييد الدولي لإنهاء الاحتلال، وتأمين حقوقه المشروعة في تقرير المصير، والعودة، والاستقلال.