على رأس وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ومنطقة صيدا، زارَ عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض النائب في البرلمان اللبناني السيدة بهية الحريري في دارتها في بلدة مجدليون شرقي مدينة صيدا، اليوم الجمعة ٧-١-٢٠٢٢.

 

 وضم الوفد إلى جانب المهندس عوض، أعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية أبو محمود اسماعيل وخالد فرحات وناصر أسعد، إضافةً إلى أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا د.عبدالرحمن أبو صلاح، وأمناء سر اللجنة الشعبية في مخيمي عين الحلوة والميّة وميّة أحمد أيوب وغالب الدنان.

 

بدايةً رحّبت النائب الحريري بوفد اللجان الشعبية الفلسطينية، وتحدثت عن العلاقات الأخوية المتينة التي تربط ما بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني بخاصة في منطقة الجنوب، مؤكدةً وقوفها إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، إلى أن يعودوا إلى وطنهم محررًا من الاحتلال الصهيوني الغاصب.

 

من ثم تحدث أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض، فقدّم بِاسم أهلنا في المخيّمات الفلسطينية في لبنان الشكر والتقدير لسعادة النائب بهية الحريري ومثمنًا وقوفها الدائم والداعم لشعبنا الفلسطيني بخاصة في هذه المرحلة التى تتطلب تكاتف الجميع لتجاوز الأزمة الاقتصادية والمعيشية الكبيرة التي يمر بها لبنان. 

 

وحيّا المهندس عوض السيدة الحريري على الجهود التي تبذلها لمساعدة أبناء شعبنا، وعملها الدؤوب على توفير الكثير من الاحتياجات لأبناء المخيمات بخاصة في مجال البنى التحتية.

 

وقدم عوض درعًا تكريميةً لسعادة النائب بهية الحريري تثمينًا لدورها الدائم والداعم لشعبنا الفلسطيني.

 

وفي نهاية اللقاء أكدت سعادة النائب بهية الحريري أنها لن تدّخر جهدًا من أجل مساعدة الأشقاء الفلسطينيين ودعمهم.