واصل المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا نشاطاته الرياضية في لعبة كرة القدم الخاصة بالذكرى السابعة عشرة لاستشهاد مفجّر الثورة الفلسطينية القائد الرمز ياسر عرفات، حيث نظّم مباراة جمعت فريقي "فلسطين تجمعنا" ونادي "الأقصى شحيم" على أرض ملعب الفوكس سبور في مدينة صيدا، اليوم الأحد ١٤ تشرين الثاني ٢٠٢١.

 

وتقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وعضو قيادة شُعبة صيدا أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة عارف خشون، وممثل مؤسسة رعاية شؤون أسر الشهداء والجرحى في لبنان أبو خالد موسى، ومدير نادي الأهلي صيدا محيي الدين جمال، وأمناء سر الأندية الفلسطينية واللبنانية وحشد جماهيري غفير من محبي اللعبة.

 

وافتتح النشاط بكلمة لأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة أشاد خلالها بالناديين وبنشاطهم الرياضي بغض النظر عن النتائج المنتظرة، وأكد أن الفوز لهم جميعًا بأن خصصوا رياضتهم هذه في ذكرى عظيمة وهي ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات.

 

وسرد اللواء شبايطة باختصار نبذة عن سيرة الشهيد الخالد الرمز ياسر عرفات منذ انطلاقة الثورة عام ١٩٦٥ مرورًا الكرامة التي أعادت كرامة الجندي العربي والمعارك العسكرية التي خاضها في كافة محطاته النضالية وصولاً إلى الدولة الفلسطينية المستقلة وإقامة السلطة الوطنية الوطنية.

 

المباراة التي انتهت بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق، كانت ركلات الحظ الترجيحية هي الحاسمة فيها لصالح فريق الأقصى شحيم.

 

وقد سلم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة صيدا عارف خشون كأس الشهيد ياسر عرفات لكابتن نادي الأقصى شحيم.

 

بدوره توجه المدير الرياضي لنادي فلسطين تجمعنا عفيف النسر بالشكر من إدارة نادي الأقصى شحيم على تلبيتهم الدعوة.

 

خبر: محمد الصالح 

تصوير: فادي عناني