كرَّم المكتب الطلابي الحركي لشعبة مخيم البرج الشمالي الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية في مخيم البرج الشمالي والجوار وذلك أمام قاعة الشهيد عمرعبد الكريم، بحضور أمين سر حركة "فتح" في صور العميد توفيق عبدلله، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمناء سر الشعب في منطقة صور، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والقوى الوطنية والاسلامية، والجمعيات، والأندية، والمؤسسات، واللجان، والهيئات، والفعاليات، ومدراء المدارس، والجامعات، ومعلمين وأهالي الطلاب الناجحين، وحشد غفير من أهالي المخيم.

بدايةً تمَّ الوقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء، ثمَّ عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.

بدء الحفل بمعزوفات وطنية للفرقة الموسيقية أشبال مخيم البرج الشمالي، وقدم الحفل الأستاذ أشرف قاسم مرحباً بالحضور، وأكَّد التزام المكتب الطلابي بشؤون الطلاب وهمومهم.

وبعدها تحدث عن الطلاب الناجحين، الطالب أحمد موسى عن الذي شكر حركة "فتح" على هذه اللفتة الرائعة، ووعد أن يكونوا المكرمين على قدر المسؤولية.

وشكرت الطالبة روان شهابي في كلمة المكتب الطلابي كل من يعمل جاهداً ومخلصاً من أجل تقدم وازدهار هذه القلاع الصامدة، وأهدت شهابي النجاح إلى أرواح الشهداء الأبرار.

وتحدث عن حركة "فتح" أمين سرها في المخيم أحمد خضر قائلاً: "ما أجمل هذه الفرحة الكبيرة التي توَّجت هذا النجاح الرائع الذي لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجبارة. وأكد خضر أنَّ الطلاب هم الأساس في هذا البناء وهم نواة المستقبل الفلسطيني وجيل الدولة الفلسطينية القادمة. ونوه عن الصعوبات والمخاطر التي تمر بها القضية الفلسطينية من خلال المؤامرات المستمرة في ظل إضعاف الدول العربية التي يريدون لها سايس بيكو جديد، من هنا علينا كفلسطينيين واجب والتزام تجاه شعبنا والمحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا أينما كان بقيادة الرئيس محمود عباس خليفة الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وهنأ الطلاب على هذا النجاح الرائع

وبعدها كانت المرثية الفلسطينية للفنان عبد عسقول، ووصلة فنية لفرقة الصمود، وقصيدة شعر للطالب أحمد شحادي.

وأخيراً رحَّب الأستاذ منير موسى بالحضور، وشكر كل من ساهم بنجاح هذا الحفل، ودعا مدراء المدارس للتكريم من قبل العميد توفيق عبدلله، وتمَّ تكريم الناجحين بشهادات تقدير وهدايا تشجيعية.