كرّم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء سلطان ابو العينين، ، وزير هيئة شؤون المنظمات الأهلية، نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، والمعلمة حنان الحروب لجهودهما في خدمة فلسطين كلاً في مجاله.

وجاء التكريم على هامش الإفطار الجماعي الذي أقامه أبو العينين، بحضور أعضاء اللجنة المركزية، والمجلس الثوري لحركة فتح، وشخصيات اعتباريه، مساء يوم الأربعاء .
وثمّن أبو العينين جهود نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر في رفع صوت فلسطين عالياً في المحافل العربية والدولية، لفضح ممارسات الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني عامة، وضد الصحفيين خاصة.
وقدّم لأبو بكر، درعاً تقديرياً معتبراً أن حصوله على منصب نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وكذلك عضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد الصحفيين الدولي انتصاراً لفلسطين، لافتاً الى أن وجود صحفيين ونقابة قوية تقاتل لإيصال صوت و حقيقة قضيتنا العادلة بالصوت والصورة الى العالم، هو أحد أهم الأسلحة لمواصلة النضال ضد المحتل.
كما قدم أبو العينين درعاً تكريمياً للمربية حنان الحروب معتبراً حصولها على لقب أفضل معلمة للعام 2016 انتصاراً آخر لفلسطين، متوجهاً بالشكر إلى جميع معلمي ومعلمات فلسطين، أصحاب أصدق الرسالات الإنسانية ، .
وقال ان المعلمين هم حملة مشاعل التنوير في سبيل بناء أجيال فلسطين الصاعدة، قيادات المستقبل، وأملنا فى التحرير، و تحقيق طموحات الوطن.
من جانبه شكر نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر اللواء سلطان ابو العينيين واللجنة المركزية لحركة فتح ممثلة باللواء توفيق الطيراوي وخص بالشكر ايضا فخامة الرئيس محمود عباس على دعمهم المتواصل، مؤكدا انه لولاهم لما تحقق هذا الانجاز الهام لفلسطين.
ومن ناحيتها قالت حنان الحروب ان هناك من قدم تضحيات اكثر من اي انجاز اخر وهم شهداء شعبنا معتبرة ان نجاحها هو جزء من مسيرة نضال شعبنا.
وشكرت الحروب اللواء سلطان ابو العينين على هذه اللفتة الكريمة مؤكدة انها ستشكل دافعا نحو المزيد من الانجازات لفلسطين .