أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 22 مواطناً من عدة محافظات في الضفة الغربية، بينهم فتاة وطفلة.

وبين النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة مواطنين من القدس وهم: عيسى عبد القدوس، وعمر أبو اسحاق، وسيفان النتشة، وخليل العباسي (59 عاماً)، وعبد العزيز العباسي (57 عاماً) ، وفادي الجعبة، إضافة إلى الفتاة هنادي الحلواني. كما اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة سلواد ومخيم الجلزون في محافظة رام الله والبيرة، وهم: مصعب أحمد حامد، ووليد داود حماد، وأمير مجدي الرمحي، ومحمد مهدي الرمحي.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة يعبد في محافظة جنين بينهم شقيقان وهم: ياسر وحازم محمد عمارنة، إضافة إلى فرسان خالد عمارنة، وثلاثة آخرين من نابلس وهم: أسامة موسى فضل، وأيهم داود دويكات (16 عاماً)، وأحمد أيمن قنازع (15 عاماً).

وفي بلدة بيت فجار في محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الطفلة سلوى جمال حيان (14 عاماً)، وفي محافظة قلقيلية اعتقلت الشاب عماد سليمان خولي (24 عاماً).

كما اعتقلت المواطنين بلال رجب، ومسلم اشتية من محافظة سلفيت، وسفيان تركي بحر (44 عاماً) من بلدة بيت أمر في محافظة الخليل.