استشهاد شاب برصاص الاحتلال عند مفرق بورين جنوب نابلس 

اعلن الارتباط الفلسطيني عن استشهاد شاب لم تعرف هويته حتى اللحظة جراء اطلاق قوات الاحتلال النار عليه عند مفرق بورين جنوب نابلس.

وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال اطلقت ما يقارب عشرين رصاصة على الشاب بينما كان ينتظر مركبة لتقله عن الشارع . وفور ذلك اغلق الاحتلال مفرق بورين ومنع السيارات من المرور.

توغل محدود لآليات عسكرية اسرائيلية بمنطقة استهداف الدورية 

توغلت عدة جرافات اسرائيلية صباح اليوم الخميس، شرق بلدة القرارة شمال شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، لمسافة محدودة.

وتوغلت 4 جرافات اسرائيلية لمسافة محدودة انطلاقا من بوابة السريج إلى مكان استهداف الدورية مساء أمس.

وتقوم الجرافات  باعمال تجريف داخل أراضي المواطنين شرق البلدة، تزامنًا مع تحليق مكثف للطائرات الإسرائيلية وعلى ارتفاعات منخفضة.

ويشار إلى أن الاحتلال أعلن مساء أمس استهداف دورية اسرائيلية قرب السياج الأمني، دون وقوع اصابات

الاحتلال يعتقل طالب مدرسة في سلوان ويُلاحق آخرين 

لاحقت قوات الاحتلال صباح اليوم طلبة المدارس في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بالقنابل الصوتية.

واعتقلت  قوات الاحتلال  الطفل محمد أبو قلبين (١٣ عاما) أثناء توجهه الى مدرسته في حي رأس العامود ببلدة سلوان.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس القاصرين سفير الطحان  "١٦ عاما" ومحمد مبيض "١٥ عاما" تزامنا مع محاولة القوات اقتحام مدرسة "رأس العامود الشاملة للبنين" بحجة قيام طلبتها بإلقاء الحجارة، لكن تدخل الهيئة التدريسية حال دون ذلك.

الاحتلال يواصل حملته العسكرية في مخيم قلنديا 

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، معززة بآليات عسكرية، حملتها في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، لليوم الثاني على التوالي.

وشهد المخيم اقتحاماً واسعاً تخلله، مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي داهمت العديد من المحال التجارية والمباني السكنية وعاثت فيها خرابا، وقد استمرت الحملة في المخيم حتى فجر اليوم الخميس.

وقالت مصادر صحفية ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال  اقتحمت  عدد من منازل المواطنين، ونادي شباب قلنديا وحطمت أبوابه وأتلفت محتوياته، كما اقتحمت قاعة مجموعة الحق الكشفية في المخيم وعبثت بمحتوياتها.

وكانت قوات الاحتلال أعدمت فجر أمس الشابين أحمد جحاجحة (21 عاما) وحكمت حمدان من سكان البيرة، وأصابت أربعة شبان بالرصاص الحي