استقبل الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الاربعاء كل من سعادة السفير محمد شريح، والدكتور سرحان يوسف من الساحة اللبنانية، والدكتور حسن مصطفى من الساحة الالمانية في مقر الهيئة بمدينة رام الله.

ووضع د. عيسى الوفد الضيف بصورة الاوضاع الراهنة في مدينة القدس المحتلة وما تتعرض له من اجراءات وانتهاكات ومخططات تهويدية طالت جميع اجزائها، حيث اشار الى مصادرة الاراضي وبناء المزيد من التجمعات والاحياء الاستيطانية، ناهيك عن تواصل عمليات تهويد مدينة القدس المحتلة من خلال الحفريات واقامة الكنس والحدائق التلمودية، والتضيق على حياة الفلسطينيين من خلال الاعتقال والتدمير والتهجير، مؤكداً على اهمية وضرورة التوصل الى سلام عادل في المنطقة. مشيداً في الوقت ذاته بالعلاقات الاسلامية المسيحية في فلسطين، القائمة على التعايش والأخوة، بحيث أصبحت فلسطين نموذجاً رائعاً لهذا التآخي الجميل.
ووضع الامين العام الوفد بأعمال الهيئة الاسلامية المسيحية واهدفها بالدفاع عن القدس ونصرة مقدساتها الاسلامية والمسيحية، ورصد الانتهاكات الاسرائيلية في المدينة المقدسة وتوثيقها، مقدماً اصدارات الهيئة من كتيبات وتقارير للوفد.
ومن جهته أشاد الوفد بالهيئة الاسلامية المسيحية والنشاطات التي تقوم فيها بالحفاظ على النسيج الوطني الفلسطيني.