نفى عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء سلطان أبو العينين الخبر الذي أوردته جريدة الأخبار اللبنانية عن خلاف بينه وبين الرئيس محمود عباس جرّاء موقف اللواء أبو العينين الداعم لانتفاضة شعبنا في وجه المحتلين.

وقال أبو العينين: "إن الرئيس أبو مازن رأس الشرعية الفلسطينية ورئيس كل الفلسطينيين وحركة "فتح" تقف مع شعبها واحدة وموحّدة بدون أية خلافات جانبية ولها موقف مسؤول في مواجهات شعبنا الأخيرة"، مؤكّداً انه شخصياً يدعم بكل قوة هبة وانتفاضة شبابنا لحماية القدس والأقصى وهذا موقف الحركة.

وأضاف أبو العينين أن سحب المحتلين لبطاقة الـ VIPمنه لن يؤثر على موقفه الداعي إلى دعم هبة وانتفاضة شعبنا الفلسطيني البطل لحماية القدس من التهويد وكسر مخطط التقسيم الزماني والمكاني للأقصى.

وقال في هذا الاتجاه: "بطاقة الـ VIPلا تساوي بالنسبة لي حذاء طفل فلسطيني منتفض على الجلادين النازيين الجدد الذين سيتمكن شعبي وقواه الحية وحركة فتح من ردهم الى جحورهم مع مستوطنيهم القتلة".

 وتابع أبو العنين تعليقا على الخبر: لا تناقضات في فتح ولا يمين ولا يسار فيها وهي تقود  شعبها البطل في اللحظات التاريخية الحاسمة ولا مكان لمولاة ومعارضة في ظل هذا الظرف التاريخي العصيب الذي تمر به قضيتنا الوطنية وحتماً سننتصر على غطرسة المستوطنين الجبناء الذين يحميهم جيش مجهز بمليارات الدولارات بينما نخرج نحن وشبابنا وأطفالنا بسلاحنا الأبيض كي نرد كيدهم ونحمي أقصانا من أي تدنيس".

وختم أبو العينين تصريحه قائلاً: "من المعيب على أية وسيلة إعلام أن تنسب للأخ أبو مازن مساندته لسحب بطاقة الـ VIPفهو اكبر من ذلك وقائد تاريخي وأمين على الثوابت ومع شعبه في كل المنعطفات وسيقود شعبنا حتى تحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال"، وأكّد أن حركة "فتح" ستفشل كل هذه المحاولات وأن كل المؤامرات ستذهب الى مزبلة التاريخ.