شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات في قرية العيسوية وسلوان، شملت 17 مقدسيا، بينهم 11 قاصراً.

وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 قاصرين من قرية العيسوية، و8 قاصرين من حي رأس العامود ببلدة سلوان.

والمعتقلون الفتية: نديم زهرة، ومحمود محيسن، وجميل درباس، (قرية العيسوية)، وشريف أبو ميالة 16 عاماً، وسفيان ادريس 16 عاما، وامير أبو نجمة 16 عاما، واسماعيل عنوس 13 عاما، وعلاء بزليمط 16 عاما، ومحمد أبو نجمة 15 عاما، وحمزة سيوري 16 عاماً، أحمد ناصر 14 عاماً.

وأوضح محامي المركز أن قوات الاحتلال - حسب إفادات المعتقلين- اعتدت بالضرب على شريف أبو ميالة، وتعمدت القوات ضربه على يديه المحروقة، كما اعتدت القوات على الطفل اسماعيل عنوس بالضرب بأعقاب البنادق على ظهره ويديه.

وأضاف المحامي أن قوات الاحتلال تعمدت احتجاز المعتقلين القاصرين في مركز شرطة المسكوبية مكبلي الأيدي الى الخلف، وأجبروا على الجلوس على الأرض، وبعد حضوره طلب من الضابط المسؤول فك القيود، وبعد ذلك تم تغيير وضعية أيديهم للأمام.

من جهته أوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن القوات اعتقلت الشبان فادي عطية، وسفيان محمود، وأمير مصطفى، ومحمود عوض الله، (العيسوية)، وبشار أبو رجب 19 عاماً، ومحمد ناصر 19 عاماً.

وتم نقل معظم المعتقلين الى مركز شرطة المسكوبية (غرف 4 ) للتحقيق معهم، في حين نقل 3 معتقلين الى مركز شرطة "عوز" للتحقيق معهم من خلال وحدة "ملاحقة راشقي الحجارة" التي تم تشكيلها الاسبوع الماضي.