اعتقلت قوات الاحتلال 13 مواطنين، فجر اليوم في محافظات الخليل، ورام الله والبيرة، وجنين وطولكرم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، سبعة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال داهمت بلدة الظاهرية جنوب الخليل واعتقلت خليل جبارين (30 عاما)، ومجاهد جبارين (45 عاما)، وعايش عوايصة (42 عاما)، كما نفذت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش في قرية المجد جنوب غرب الخليل، واعتقلت ماجد عبد القادر عمرو، وابنيه أمجد وأشرف.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال حماد أحمد أبو ماريا (24 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم الأمعري في رام الله والبيرة، واعتقلت المواطن محمد القيسي، بينما لم تعرف هوية المواطن الأخر.

وأسفرت المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال في المخيم إلى اشتعال النار بمحول كهرباء يوصل التيار للمخيم ولمنطقتي سميراميس وأم الشرايط، جراء إلقاء الجنود قنابل الصوت تجاه منازل المواطنين، كما أدى اشتعال النيران إلى إلحاق خسائر مادية بالمحال التجارية في المنطقة.

في ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، الفتيين ميسره أحمد محاميد (16 عاما)، وأحمد محمد عباهرة (15عاما)،  من بلدة اليامون واقتحمت بلدة يعبد وقرية دير ابو اضعيف، في محافظة جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس المواطن محمد أحمد موسى قاسم (30) عاماً بعد اقتحام منزله في ضاحية اكتابا شرق طولكرم، وقامت بمصادرة سيارة تاكسي يعمل عليها.