أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول أن إجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح الذي إنعقد مساء أمس الإثنين إتخذ عدة قرارات هامة على صعيد الحركة والوضع التنظيمي الداخلي للحركة.
وترأس الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اجتماعا  للجنة المركزية لحركة فتح، مساء امس الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، تم خلاله بحث الاوضاع الداخلية والتنظيمية لحركة فتح في كل مناحي المهمات الحركية، وذلك بهدف تفعيل الاطر الحركية المختلفة على كافة المستويات.
وأشار مقبول  إلى أن اللجنة المركزية لحركة فتح إتخذت قرار بتشكيل لجنة لدراسة الوضع التنظيمي الداخلي لحركة فتح ونتائج انتخابات جامعة بيرزيت ووضع المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية لحركة فتح.
ووصف مقبول ما دار في الإجتماع إقتصر فقط على مناقشة الوضع التنظيمي الداخلي للحركة ,لافتا إلى أن الإجتماع ناقش عدة توجهات ومقترحات لعدم تكرار ما جرى في إنتخابات جامعة بيرزيت.
وفازت كتلة الوفاء الإسلامية "الذراع الطلابي لحركة حماس" في انتخابات مؤتمر مجلس طلبة جامعة بيرزيت للعام 2015-2016 ب 26 مقعداً بمجموع 3400 صوتا متقدمة على كتلة الشهيد ياسر عرفات "الذراع الطلابي لحركة فتح" التي حصلت على 19 مقعداً بمجموع 2545 صوتا.