برعاية وحضور عضو قيادة حركة "فتح"ـ إقليم لبنان مسؤولة مكتب المؤسسات الحركية في لبنان الحاجة عليا العبدالله كرّم مكتب المؤسسات الحركية في منطقة صور أربع مناضلات فلسطينيات من النساء المكافحات وهنّ كل من: الحاجة عزيزة العلي من تجمع القاسمية، والحاجه خديجة صبحي الوني أم علي من مخيم البص، والحاجة عليا حسين بدوي أم فؤاد من مخيم البرج الشمالي، والحاجة عائشة خالد حليحل ام شفيق من مخيم الرشيدية، بحضور مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور جلال أبو شهاب، ومسؤول مكتب المؤسسات الحركية في منطقة صور نادر سعيد، وبمشاركة أمناء سر الشُعَب التنظيمية وأعضاء الشعب ومكتب المرأة الحركي في منطقة صور، السبت 4\4\2015.

وقد قُدّمت الدروع للمناضلات الفلسطينيات عربون وفاءوتقدير للدماء الذكية الطاهرة التي سالت على طريق الجلجلة وتكريماً للأم الفلسطينية بيوم المرأة العالمي.

ولقد أشاد المتكلمون في هذه المناسبة بددور الام الفلسطينية ودورها النضالي جنباً إلى جنب مع الرجل من أجل الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشرقية وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم وفق القرار 194.

وبدورهن عبّرت المكرمات عن إعتزازهن بهذه اللفتة الكريمة على أن يتبعها العديد من هذه الخطوات تكريماً للمرأة الفلسطينية في كافة أشكال عطائها.