أقامت مؤسسة الشهيد أبو جهاد الوزير لتأهيل المعوقين احتفالاً تكريمياً بمناسبة يوم الأم والطفل في مخيم الرشيدية، بحضور مسؤول المؤسسات الحركية في حركة "فتح" منطقة صور نادر سعيد، ومدير مدرسة سجيم سكول النروجية سيفن ايركسون، ومندوبة جمعية بالكون النروجية ادا كاستراكانا، وحشد من الأهالي، وطلاب المؤسسة.

 بدأ الاحتفال بعزف الأناشيد اللبناني والفلسطيني والنرويجي، ومن ثم ألقيت عدة كلمات لكل من مسؤول مؤسسة الشهيد أبو جهاد للمعوقين عبد اسعد، ومدير مدرسة سجيم النروجية سيفن ايركسون، وكلمة المؤسسات الحركية ألقاها نادر سعيد.

 وقد أكدت الكلمات على ضرورة دعم ومساندة الإنسان المعوق ودمجه في المجتمع ليكون عضواً فاعلاً ومنتجاً في مجتمعه وعلى الجميع تأمين كل المستلزمات الضرورية لمساندة المعوق في حياته لتمكينه من العيش الكريم.

 ووجهت الكلمات الشكر لمكتب المؤسسات الحركية وفصائل "م.ت.ف" لدعمهم الدائم لمؤسسة الشهيد أبو جهاد لتأهيل المعوقين وللأوروبيين لمساندتهم الدائمة للمعوق الفلسطيني في مخيمات لبنان.

ومن ثم قدم نادر سعيد دروع خارطة فلسطين والعاصفة لكل من مؤسسة الشهيد أبو جهاد الوزير للمعوقين وللنرويجيين.

 ومن ثم وزعت الهدايا على طلاب المؤسسة وبعدها قدم طلاب المؤسسة دبكات وأناشيد من وحي المناسبة تحاكي تضحيات الأم الفلسطينية.