أحيت جبهة النضال الشعبي  في بيروت ذكرى انطلاقتها الـ47 والذكرى الخامسة لاستشهاد فارس القدس الدكتور سمير غوشة، بحفل استقبال في مقر الجبهة في مخيم شاتيلا، مساء الخميس 7\8\2014.

كما كانت وقفة تضامنية مع فلسطين تنديداً بالعدوان الاسرائيلي الهمجي على غزة، وذلك امام مقبرة الشهيد علي ابو طوق في مخيم شاتيلا، ووضع اكاليل من الورد على اضرحة الشهداء.

وشارك في احياء الذكرى رئيس المجلس الاسلامي الفلسطيني فضيلة الشيخ الدكتور محمد نمر زغموط، وممثلو الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، وفصائل الثورة والقوى الاسلامية الفلسطينية واللجان الشعبية وفاعليات ووجهاء وأهالي مخيم شاتيلا.

وألقيت في المناسبة كلمات لكل من أمين سر حركة "فتح" في بيروت سمير ابو عفش، وممثل الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق الدكتور ناصر حيدر، وعضو اللجنة المركزية لجبهة النضال صالح شاتيلا، اكدت أن الانتصار الذي تحقق في غزة هو نتيجة صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بقضيته، وتقديم كل ما يملك، ووحدة المقاومة وحكمة القيادة الفلسطينية.

كما حيت الدور البطولي والوقفات التضامنية وكافة الفعاليات التي قام بها شعبنا الفلسطيني في لبنان والقوى اللبنانية بكافة شرائحها لدعم صمود شعبنا في الداخل ضد العدوان الاسرائيلي الوحشي.

وأدانت الكلمات الاعتداء المجرم على الجيش اللبناني الذي ذهب ضحيته عدد من خيرة الضباط والجنود، دفاعاً عن لبنان.

وشددت الكلمات على الوحدة الوطنية الفلسطينية حفاظاً على المخيمات، خاصة في هذه المرحلة الدقيقة والخطيرة التي يمر بها لبنان الشقيق والمخيمات الفلسطينية.

كما كان هناك مناشدة للدولة اللبنانية بإقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين لأنهم اثبتوا انهم متمسكون بأرضهم ووطنهم، ولن يرضوا عن فلسطين وطناً بديلاً وتحصيناً لهم بعدم انجرارهم وراء الحركات الأصولية.