قام وفد من حركة فتح برئاسة أمين سر إقليم حركة "فتح" في لبنان الحاج رفعت شناعة، وأمين سر منطقة صور الحاج توفيق عبد الله، وعضوي لجنة منطقة صور أبو فادي منور ومحمد البقاعي، بزيارة مسؤول أمن حركة "أمل" في الجنوب أبو أحمد صفاوي في منزله 2014/2/20.

بحضور عضو قيادة إقليم جبل عامل ومسؤول العلاقات الفلسطينية صدر الدين داود، ومسؤول منطقة الزهراني حسين جواد، ومسؤول الأمن في منطقة الزهراني حسين حجازي.

وخلال اللقاء تركز الحوار بين الجانبين حول الأوضاع الإقليمية والنزاع الدائر في سوريا وتداعياته على الساحة اللبنانية في إطار استهداف السلم الأهلي اللبناني، وتنفيذ مخطط عدواني في الساحة اللبنانية من خلال سلسلة من التفجيرات بواسطة السيارات أو العبوات الناسفة التي تؤدي بحياة العشرات من الشهداء والجرحى في كل انفجار، والضحايا هم لبنانيون وفلسطينيون ومن كل المذاهب والطوائف، فالهدف هو قتل الإنسان كإنسان، وهذا ما لا تقره أيةُ شريعة من الشرائع.

واستنكر الطرفان حركة "أمل" وحركة "فتح" ما يجري، وتوقفتا إمام التفجير الأخير الذي حدث في منطقة بئر الحسن بتاريخ 2014/2/19 وأودي بحياة عشرة شهداء وأكثر من مئة جريح ومنهم من أهل السنة والشيعة والدروز.