بمناسبة عيد الأضحى المبارك، زارت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في البقاع النصب التذكاري للشهداء حيث وضعوا إكليل من الزهور على النصب التذكاري. تقدم الحضور أمين سر اللّجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، ممثلون عن قيادة الفصائل الفلسطينية، الفرقة الكشفية الموسيقية، وحشد من أبناء المخيم، وذلك اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٦/١٦ مخيّم الجليل.

بعد الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة  على أرواح الشهداء،  القى أمين سر اللجنة الشعبية في مخيّم الجليل أحمد شاهين كلمة توجه فيها بالتحية إلى الشهداء والأسرى والجرحى الذين مضوا في الدفاع عن قضيتنا، واستنكر المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في حرب الإبادة التي يقوم بها في غزة ضد أبناء شعبنا، والممارسات والإنتهاكات العنصرية التي يمارسها هذا العدو في الضفة الغربية الأبية والقدس المباركة.

وشدّد شاهين على ضرورة التصدي ومواجه كل المشاريع الصهيو أمريكية التي تحاول العمل على إنهاء قضيتنا والقضاء على شعبنا. كما أكّد على معاهدة شعبنا بمواصلة كافة أشكال النضال، والتمسك بالثوابت الوطنية بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة لجميع اللاجئين، وتحرير جميع أسرانا من سجون الاحتلال.

وفي الختام تم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء في مقبرة مخيّم "الجليل" بإسم اللجان الشعبية.