نيابةً عن أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، زار مسؤول العلاقات العامة للحركة في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، عميد النقابيين اللبنانيين في الجنوب الحاج "محمد شعلان" الذي استقبله في مكتبه في مدينة صور يوم الأربعاء ١٧-٤-٢٠٢٤.

بدايةً رحب الحاج شعلان بالعميد أبو شهاب، محملاً إياه التحية للواء عبدالله وقيادة وكوادر حركة "فتح"، ووجه تحية إجلال واعتزاز للشعب الفلسطيني الصامد الصابر في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف الذين يواجهون آلة الحرب النازية الإسرائيلية.

 من جهته، نقل العميد أبو شهاب تحيات اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر حركة "فتح"، وتحيات أبناء شعبنا وعماله في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، إلى المناضل الكبير الحاج شعلان الذي حمل في قلبه وعقله القصف الفلسطينية، والذي كان وما يزال يدافع عن حقوق العامل الفلسطيني في لبنان.

وفي نهاية الزيارة، وشح العميد أبو شهاب، الحاج شعلان بالشال الفتحاوي، تقديرًا لجهوده الكبيرة في الدفاع عن الإنسان الفلسطيني وحماية حقوقه النقابية.

وبدوره، شكر عميد النقابيين الحاج محمد شعلان، حركة "فتح" على هذه المبادرة الوطنية التي تأتي لتؤكد على عمق العلاقة الأخوية بين الشعبيين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.