شارك وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال يرأسه أمين سرّها الأخ مصطفى أبوحرب وأعضاء قيادة المنطقة في مسيرة وضع إكليل على النصب التذكاري للشهيد المجهول صبيحة يوم عيد الفطر السعيد اليوم الأربعاء ١٠-٤-٢٠٢٤ في مخيم البداوي.

كما شارك في المسيرة ممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب والقوى الوطنية واللجان الشعبية ولفيف من المشايخ والفعاليات.

انطلقت المسيرة من أمام مسجد الخليفة عمر بن الخطاب بعد صلاة العيد، حيث جابت شوارع المخيم وانتهت بوضع إكليل عند النصب التذكاري للشهيد المجهول.

وكانت هناك كلمتين لأمين سرّ اللجنة الشعبية في مخيم البداوي الأخ أبو رامي خطار ولأمين عام حركة التوحيد الإسلامي فضيلة الشيخ بلال شعبان.

وفي تصريح لموقع فلسطيننا، أكدّ الأخ مصطفى أبو حرب بأن عيد الفطر يأتي في ظل أوضاع صعبة جدا تمر على شعبنا، ولكن الثبات والصمود على أرضنا الفلسطينية والتحدي الأسطوري الذي يقوده أبناء شعبنا يثبت كل يوم أننا أصحاب هذه الأرض والمشروع الوطني.

وتوجه بالتحية إلى أهلنا في قطاع غزة والضفة والقدس ولعموم فلسطين، كما توجه بالتحية لقيادتنا الممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس ولشهداءنا الأبرار وأسرانا وجرحانا الأبطال، مؤكدًا على أن الدم الفلسطيني غالي جدا وسيصنع النصر في يوم من الأيام وسنعود حتماً من الشتات إلى ربوع الوطن معلنين الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.