بمناسبة الذكرى ال٥٥ لإنطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ودعمًا للمقاومة الفلسطينية وصمود شعبنا في غزة والضفة الغربية، وتمسكًا بوكالة الأونروا، واستنكارًا للإبتزاز السياسي، شاركت حركة "فتح" قيادة منطقة الشمال في المسيرة الجماهيرية التي نظَّمتها الجبهة، يوم الجمعة ٢٣-٢-٢٠٢٤ في مخيم البداوي.

تقدم المشاركين أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال  مصطفى أبو حرب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العميد بسام الأشقر، وأعضاء من قيادة المنطقة، وأمين سرّ وأعضاء وكوادر شعبة البداوي وطلاب وأشبال وزهرات، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، واللجان الشعبية والروابط الإجتماعية وإتحادات نقابية وعمالية ونسوية، وحشد جماهيري.

انطلقت المسيرة من أمام محطة سرحان تقدمها طوابير من الكشافة والأشبال، حيث جالت شوارع المخيم الرئيسية وصولًا مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وألقى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الأخ أبو النايف كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدًا على وحدة الموقف الفلسطيني ومقاومته في الميدان وتصديه لجيش الاحتلال في غزة والضفة الغربية.

كما أكد على ضرورة تضافر الجهود من الجميع للخروج من الانقسام والاتفاق على برنامج سياسي فلكة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
وشدد على ضرورة التمسّك بوكالة الأونروا الشاهد الوحيد على نكبة شعبنا الفلسطيني.