استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، بحضور عضو قيادة المنطقة الأخ خليل هنداوي، وفدًا من الدفاع المدني الفلسطيني فوج (نهر البارد)، وذلك اليوم الإثنين ١٣-١١-٢٠٢٣ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

وجاءت الزيارة بغرض إطلاع قيادة المنطقة على التشكيلات الجديدة للفوج، والإطلاع عن الأحداث الأليمة في غزة والضفة الغربية.

بداية رحب الأخ مصطفى أبو حرب بالوفد، وتحدث عن العدوان الغاشم على غزة، والذي يتعرض فيه أهلنا وعلى مدار ٣٧ يوما من قصف وتدمير وإبادة جماعية جل الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ.

وأشاد بدور الدفاع المدني الفلسطيني البطولي بكل أفواجه في غزة والذي لم يترك الميدان مسخرًا كل امكانياته البسيطة في خدمة أهلنا.

كما أثنى على عمل الدفاع المدني فوج نهر البارد في خدمة أبناء شعبنا وتخفيف وطأة المعاناة، مبديًا كامل الإستعداد للتعاون.

وبدورهم، أكدّ الوفد على أن مرجعيتهم ومظلتهم هي "م.ت.ف" وتم عرض آلية عمل الدفاع المدني في نهر البارد والخدمات التي يقدمونها لأهالي المخيم والجوار رغم الظروف الراهنة والتحديات الصعبة، أشادوا بحركة "فتح" الرائدة في العمل الوطني الفلسطيني، كما أثنوا على دورها الريادي في حفظ أمن واستقرار المخيمات.

هذا وقد قدم الوفد درعًا تكريميًا عربون شكر وتقدير لأمين سرّ حركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب لدعمه الدائم للقضية الفلسطينية وللدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم نهر البارد.