ليال صعبة وأوقات عصيبة تمر بها أكثر الأمهات عقب ولادة طفلهن الأول، هكذا تتحول الأمومة إلى حمل يثقل الكاهل، لكن اللحظة التي تتوقف عندها الكثير من الأمهات ليودعن مستقبلهن المهني وأحلامهن تحولت لدى أخريات إلى نقطة انطلاق نحو عالم مختلف لم يخطر ببالهن قبل تلك اللحظة التي قابلن فيها المولود الأول فقررن تغيير مسار حياتهن بالكامل، لتبدأ رحلة جديدة كليًا من أمومتهن.

فلم يخطر ببال نادية جمال الدين حين أنجبت طفلها الأول أنها عقب سنوات قليلة سوف تحصل على جائزة مبادرة كارتييه للنساء عام 2020 ومن بعدها جوائز نساء أفريقيات 2022، فضلًا عن حصد تأييد الممولين وعقد شراكات كبرى.

بدأت قصة نادية بعد أن أنجبت طفلها الأول، فأصبح لديها الكثير من الأسئلة التي تحتاج الى أجابه عليها من مصدر موثوق، وحين بحثت لم تجد مصادر شافية وكان أكثرها محتوى أجنبي لا يمس الأم المصرية، لذا أطلقت صفحة ومجموعة على موقع فيسبوك خلال الشهر الأول من ولادتها وشاركت من خلالها التجاربها وفؤجت بالإقبال، حينها قررت عند أتمام طفلها شهره السادس أن تحول فكرتها الى شركة تحمل أسم "راحة بالي".

نادية التي تخرجت من كلية التجارة في الجامعة الأميركية، وعملت عقب تخرجها في إحدى الشركات العالمية قررت عندما رأت صغيرها وعاشت معه التجربة لأول مرة أن المسار سوف يختلف بالكامل.

تقول نادية: "الغاية تبرر الوسيلة، ولا توجد أم تستطيع إتمام المهمة وحدها كما حدث معي، لذا أردت أن أكون سببًا في تجربة أمومة سهلة وممتعة، هكذا بدأت في زيارة الأطباء، أدفع لهم مقابل الكشف، وأطلب منهم الرد على الأمهات وهو ما كانوا يستجيبون له فعلًا، مع الوقت توسعت الفكرة، فصارت "راحة بالي" تتضمن منصة موجهة للأمهات و"كارت" يحمل خصومات للأمهات في خدمات ومنتجات مختلفة، فضلًا عن نادي صحي للأمهات وخدمات أخرى".