في إطار المساعي المبذولة لتعزيز دور القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة للقيام بواجباتها على أكمل وجه في حفظ أمن المخيم وحل كافة المشاكل داخله، تعقد قيادة المشتركة في المخيم مجموعة لقاءات لأجل ذلك.

وفي هذا الإطار استقبل قائد المشتركة في عين الحلوة اللواء محمود العجوري، في مقر المشتركة في المخيم، قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب برفقة قائد الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، حيث أعطى اللواء أبو عرب توجيهاته لقيادة وضباط القوة المشتركة متمنيًا لهم دوام النجاح وللعجوري في مهامه الجديدة.

وأكد اللواء أبو عرب حرص الأمن الوطني وقيادة الساحة اللبنانية على حفظ أمن المخيم والجوار وتعزيز أطر العمل الفلسطيني المشترك.

وفي إطار منفصل استقبل اللواء العجوري وفداً من جهاز اللاسلكي العام- سلاح الإشارة لقوات الأمن في لبنان برئاسة مسؤوله عماد الحاج وضباطه مبديًا استعداده في التعاون الكامل مع المشتركة مباركا جهود المشتركة في المخيم.

وكذلك استقبل اللواء العجوري بحضور ضباط وكوادر القوة المشتركة وفدًا من المكاتب الحركية في لبنان برئاسة عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان محمود سعيد، بحضور نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء منير المقدح، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وكذلك زيارة لأمين سر حركة "فتح" في شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري وأعضاء قيادة الشعبة، حيث أكد ميعاري دعم جهود المشتركة في حفظ أمن المخيم.

وفي هذا الإطار وتحت العناوين نفسها زارت قيادة منطقة صيدا في الجبهة العربية برئاسة عضو اللجنة المركزية لها ياسين أبو صلاح ومسؤولها في منطقة صيدا محمود أبو سويد مقر قيادة المشتركة في عين الحلوة.