بمناسبة يوم التمريض العالمي، نظم مكتب الممرضين وفنيي المهن الطبية في البقاع يوماً صحياً مجانياً يشمل معاينات أنف أذن وحنجرة للدكتور عبدالله صلح، وإجراء فحوصات للسكري والضغط، وإعطاء إرشادات وتوعية من قبل الدكتورة أماني محسن، وذلك اليوم السبت ٢٠٢٣/٥/١٣ في مكتب حركة فتح - شعبة الجليل.

 قبل بدء النشاط زار الأطباء أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، بحضور أمين سر شعبة  الجليل خالد عثمان، وأمين سر مكتب الممرضين في البقاع طلال صباح، وأعضاء المكتب التمريضي.
 وتوجه أمين سر حركة فتح في الجليل خالد عثمان، بالشكر  للأطباء المتواجدين ضمن اليوم الصحي  لتقديم الخدمة الطبية لأبناء شعبنا، على أمل أن نُحيي جميع مناسباتنا القادمة على أرض فلسطين الحبيبة. 

أمين سر مكتب الممرضين وفنيو المهن الطبية في البقاع طلال صباح، بكلمة حيا الممرضين عامة بمناسبة عيدهم قائلاً: "نحن ثقة بعطاءاتهم وجهدهم الذي يبذلونه في تقديم المساعدة لأبناء شعبنا في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية".
واعتبر الصباح إنّ تنظيم هذا اليوم الصحي المجاني يأتي شعوراً منا بمعاناة أبناء شعبنا، ونحن بأمس الحاجة إلى أن نقف بجانب بعضنا البعض. ونتوجه بالشكر إلى د.عبدالله صلح ود.أماني محسن على وقفتهما إلى جانب أبناء شعبنا".