نظمت حركة "فتح" وهيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في منطقة صور حفل تأبين للشهيد المناضل عبد المجيد اللوباني، اليوم الثلاثاء ٩-٥-٢٠٢٣ في تجمع المعشوق.

تقدم الحضور قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور وشعبها التنظيمية، وقيادة هيئة المتقاعدين العسكريين في منطقة صور، وممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وعدد من المشايخ والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وعائلة الشهيد، وحشد من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

قدم للحفل التأبين حسين العلي، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريمة للشيخ محمد المرشد. تبعها موعظة دينية لفضلية الشيخ عبد الصمد البياري.

وألقى مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في منطقة صور جلال أبو شهاب، كلمة باسم قيادة الحركة جاء فيها: "نلتقي اليوم في حفل تأبين الفقيد الكبير أحد سنديانات فلسطين الحاج عبد المجيد اللوباني، صاحب الهوية الوطنية والانتماء الصادق، والولاءه والوفاء لشعبه ولحركة التاريخ الفلسطيني حركة فتح".

وأضاف: "عزاؤنا بأبنائه الذين علمهم حب فلسطين، فقد كان الشهيد علم من أعلام حركتنا العملاقة حركة "فتح"، حركة الشهداء وفي المقدمة منهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، وكانت مظلته منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات".