شاركت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - منطقة الشمال في الوقفة التضامنية تحت شعار "لستم وحدكم" التي نظمها المؤتمر الشعبي اللبناني في الشمال استنكارا للإعتداءات الصهيونية على المرابطين في الأقصى والقدس وكل فلسطين،  يوم الأحد ٩-٤-٢٠٢٣ في باحة التل في مدينة طرابلس. 

تقدم المشاركين أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، وممثلون عن الفصائل الوطنية الفلسطينية والقوى اللبنانية، وممثلو الجمعيات الأهلية والكشفية والنقابية، وحشد جماهيري غفير.

كلمة فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" ألقاها  مصطفى أبو حرب، حيث قال: "أشعر بفخر الإنتماء لعروبتي من هذه الساحة التي طاف في أفيائها شهداء عبروا تجاه فلسطين.. فأنقل من فلسطين إليكم أجمل التحيات وأسمى العبارات الممهورة بدماء الشهداء". 

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يذود عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية وعن مهد المسيح ومسرى محمد عليهما أفضل الصلاة والسلام، حيث يكتبون كلَّ يوم رواية بطولية، مشيدا بالفدائي الأول في الخندق الأخير بالدفاع عن كرامة هذه الأمة الرئيس أبو مازن، الذي أعطى تعليماته بدعم صمود أهلنا في الضفة وغزة والقدس.

وأكد أبو حرب "ثبات الشعب الفلسطيني وتمسكه بكل حبة تراب من أرضه، مشيرا إلى أننا أصحاب القضية، نحن أبناء فلسطين جيش وشعب ومقاومة".