إيمانًا بأهميَّةِ عملِهم الوطني، ولكونِهم جنودَة الوطنِ وخطَّ الدّفاعِ الأوَّل عن حماية أمن المخيمات، جال أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب على رأس وفد من قيادة الحركة في المنطقة وشعبة البداوي، على الحواجز العسكرية التابعة للقوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي يوم الخميس ٣٠-٣-٢٠٢٣، حيث كان في استقبالهم مسؤول الحواجز في المخيم أيمن قيس. 

وهنأ أبو حرب والوفد المرافق الإخوة في القوة الأمنية المشتركة على الحواجز، مشيدا بجهودهم وسهرهم على حفظ أمن واستقرار مخيماتنا رغم الجو الماطر والعاصف.

وقال: "إن وجودكم على الحواجز هو الذي يمنحنا الحياة الطبيعية في المخيم ويساهم في تثبيت الاستقرار الأمني وتعزيز الأمن الاجتماعي، فأنتم السياج الأول لحماية أمن المخيم، تسهرون وتتعبون ليرتاح الآخرون". 

وأكد أبو حرب على الشراكة النضالية بين الإخوة بالقوة الأمنية المشتركة من كل الفصائل الفلسطينية، واضعا كل الإمكانيات لتلبية احتياجاتهم ودعمهم لتأدية دورهم في حماية أمن المخيم. 

ومن جهتهم توجه الإخوةُ في القوة الأمنية بالشُّكر والتَّقدير إلى قيادةَ حركة "فتح" على مبادرتهم، مؤكدين حرصهم على أن يظلوا العين الساهرة على حفظ أمن واستقرار المخيم، وإن هذه الزيارة تشكل دافعا وحافزا لتكثيف الجهود، وتأكيدا على العمل المشترك والتفاني في حفظ أمن المخيم، وقطع اليد التي قد تعبث بأمنه.