زار أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة على رأس وفد قيادي من حركة "فتح" الاخوة في "حزب الشعب" وذلك في مقر قيادة الحزب في مخيم عين الحلوة، اليوم السبت، ١٨-٢-٢٠٢٣.

 

وقال اللواء شبايطة: "نعتز بزيارة الاخوة في حزب الشعب لتهنئتهم في ذكرى إعادة التأسيس، على أمل أن تحل الذكرى في العام المقبل ونحن في وضع أفضل ولا سيما فيما نمر فيه من مرحلة صعبة في ظل حكومة إرهابية متطرفة تمعن في القتل والاجرام اليومي، ومجتمع دولي لا يحترم المعايير الانسانية".

 

وفي الوضع الأمني أكد: "وضعنا في المخيمات جيد ونعمل على أن لا ينعكس وضع البلاد على مخيماتنا".

 

من جانبه قال مسؤول الحزب في منطقة صيدا عمر النداف: "انطلاقة الفصائل هي مناسبة لنؤكد فيها أننا سنستكمل مسيرة النضال الشعبي الفلسطيني من تاريخ ثورتنا، وعلى عهد شهدائنا ماضون".

 

وقال: "المخيمات دائمًا كانت في وجه العاصفة وقضية اللاجئين والأونروا ضمن الاستهداف وهذا ما يتطلب منا مزيدًا من العمل في هذا الإطار".

 

وجرى خلال اللقاء التباحث في أوضاع أبناء شعبنا الصعبة في المخيمات، مؤكدين متابعة هذا الملف بكل جوانبه، ولا سيما على الصعد الصحية والتربوية والاجتماعية والضغط بكل الوسائل المتاحة على وكالة "الأونروا" لكي تقوم بمسؤولياتها كاملة مع الحرص على عدم الإغلاق والاعتداء على أي مكتب أو موظف الأمر الذي يرتدد سلبيًا علينا وعلى أبناء شعبنا.